الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

كلمة من الدكتور حسن يوسف ندا - أستشاري العلاج بالأعشاب الطبية والطب العام

يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم " لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله تعالي "ويقول الإمام الشافعي رحمه الله تعالي .. " إنما العلم علمان ، علم الدين
وعلم الدنيا ، فالعلم الذي للدين هو الفقه ، والعلم للذي للدنيا هو الطب "وفي رواية ثانية عنه ، قال : " لا أعلم بعد الحلال والحرام أنبل من الطب إلا أن أهل الكتاب قد غلبوناعليه " وفي رواية ثالثة عنه ، إنه كان يتلهف علي ما ضيع المسلمون من الطب ويقول " ضيعوا العلم ووكلوا إلي اليهود والنصاري"
وفي حديث " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له ".. حديث شريف. أما العلم فهو نذر أوفي به لكل العالمين ، وأسأل الله أن ينفعنا وأياكم بما جاء فيه ، وكلي رجاء منكم بالدعاء لنا لعل الله أن يهون علينا مصائب الدنيا ويكفينا وأياكم مالا نحب أو نري ، وأسأل الله لنا ولكم الثبات والأجر. فأما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض
و إن الجهاد يطول فلا تتعجل الثمر.. فكلما عظمت الأهداف طال الطريق.. فلا تبرح الباب .. وأطلالسجود.. و أدم البكاء.. فإنكلا تطلب نيشاناً أو جائزة و إنما تطلب وجه صاحب العرش العظيم . . تطلب رب السماوات ..تطلب العزيز الذي لايرام ..و ذلك مطلب لايبلغه طالب إلا بعد أنيبتلى و يمتحن و يتحقق إخلاصه .. ويشهد الملائكة منزلته يرى الملأ الأعلى بينته ( د. مصطفي محمود ) ... ويقول ( أبن سينا ) الوهم نصف الداء ، و الاطمئنان نصف الدواء ، والصبر أول خطوات الشفاء.

drhassannada@yahoo.com


drhassan55@hotmail.com


أو علي التليفونات التالية في
ماليزيا


0060122677153


الوتس أب .. أو الفيبر .. أو الشات أون
علي تليفون رقم :


0060122677153


أو تليفون رقم .


00201140976060

للمحادثة المباشرة بالقاهرة في الوقت الحاضر بدأ من 20 من شهر سبتمبر ، نرحب بكم بالأتصال في أي وقت ورافقتكم السلامة والعافية ، ودمتم بخير

تويتر obamadays@ Twitter

الدكتور حسن يوسف ندا
أستشارى في الطب العام ، وأخصائي العلاج
بالطب البديل والأعشاب الطبية

ماليزيا – مدينة سرمبان

الجمعة، 18 مايو، 2012

غشاء البكارة فيرجن بيوتي الأمريكي ، مع محقن لحام الجل العشبي الياباني ، حلا لمشكلة فض غشاء البكارة ، وفقد العذرية عند البنات !؟


غشاء البكارة فيرجن بيوتي الأمريكي ، مع محقن لحام الجل العشبي الياباني ، الوسيلة الآمنة لعودة كل شيئ كما كان وعودة الثقة بالنفس ، لكل فتاة ظلمت في الماضي بفقد عذريتها قسرا أو بدون قصد.

محقن الجل العشبي الياباني ، للحام المهبل وأطراف غشاء البكارة المتهتك

منتج غشاء البكارة ، بيوتي فرجن الأمريكي ، والعلبة بها غشائان
لقد نجح هذا المنتج الاصطناعي نجاحا باهرا في حل مشكلة تمزق غشاء البكارة عند البنات ، خصوصا لأسباب قهرية وغير متوقعة  أو لأسباب ميكانيكة ، أو لأسباب الأعتداء الجنسي بالقوة الجبرية  وكثير ما نشاهد هذا واضحا في هذا الزمان لأسباب أجتماعية معقدة ومركبة ؟!
والآن يمكن للبنت التي لم تتزوج بعد لخوفها من كشف الحقيقة في أن تنعم بشيئ من السكينة والراحة لحل تلك المشكلة وهي ( فقدان أو فض غشاء البكارة ) قصرا ، وليس عن طيب خاطر.
ولأسباب أنسانية ملموسة في المجتمعات العربية ، وبدلا من أن تقف البنت ذليلة عند أحد تلك العيادات المشبوهة ، وتدفع ما لا تستطيع أن توفره من مال ، وقد يضطرها الأمر للخوض في المحظور من الفعل من الناحية الدينية أو القانونية ، أو حتي التعرض لمضاعفات خطيرة من جراء تلك العمليات المشبوهة ، والتي ضاعت معها النقود ، وخربت بها العقول ، ولا ضمير لدي من يؤدى مثل تلك العمليات ، وهم كثر جدا في الوقت الحاضر ، تحت دعوي حل المشكلة.

غشاء البكارة فيرجن بيوتي مع محقن لحام الجل العشبي ، يعيد الأمل لمن ضاعت منها تلك الوديعة ، ويعطيها الآمان في أن تخوض التجربة الخاصة بها عند الزواج ، وكأن شيئ لم يكن ، وتبدو كما لو أنها لازالت عذراء من جديد يوم فرحها.
محقن اللحام العشبي الياباني ، لأرجاع المهبل لحالة العذرية ، ورتق جدران الغشاء المتمزق للبنت.

محقن الجل الياباني ، المحتوي علي الأعشاب الفريدة لرتق الغشاء المتهتك
هذا المحقن الياباني الذي يحتوي علي مجموعة من الأعشاب الفريدة التي تتضافر معا علي تطهير قناة المهبل من أي ألتهابات أو عدوي مختلفة ، وجعلها نظيفة آمنة ، والأهم هو العمل علي تضييق فتحة المهبل والعودة بها إلي حالة العذرية ، ولممت أطراف غشاء البكارة المتمزق ، وعودة الوضع التشريحي في تلك المنطقة متناغم وفي محاكاة لحالة العذرية التي كانت قائمة لدي البنت من قبل.
قصة ظهور غشاء البكارة الأصطناعي:
تم إبتكار غشاء البكارة الاصطناعي للمرة الأولي في مقاطعة كيوتو اليابانية ، وتحديدا في جامعة كيوتو ، كلية علوم الأنسان ، في عام 1993 ، وتم استخدامه اولا في جميع أنحاء اليابان ، وأصبح واسع الشهرة في تايلاند في عام 1995 ، والآن أصبح معروف في جنوب شرق أسيا ، ودول الشرق الأوسط ، خاصة لدي الدول العربية ذات الطابع والتقاليد التي لا تسمح بمثل هذا الخلل الأجتماعي.
غشاء فيرجن بيوتي الأمريكي في حال تمدده داخل المهبل
مكونات غشاء البكارة الأصناعي:
يتكون غشاء البكارة الاصطناعي من الزلال الطبيعي ، ومواد طبية أخري من شأنها أن تزداد في الحجم وتتضخم ، ثم تتحلل في وجود الرطوبة داخل قناة المهبل ، ويسيل منها المكونات ذات اللون الأحمر ، الشبيه بالدم الطبيعي. وليس لأي من تلك المكونات أي آثار جانبية تذكر علي الصحة العامة. ومن تلك المواد الكيميائية يوجد الكربوكسي ميثيل Carboxymethyl وبروتين لاصق من السليولوز ، وبعض المنظفات التي تذوب في الماء تباعا.
رسم توضحي وتشريحي لمنطقة الحوض
طريقة عمل غشاء البكارة الأصطناعي :
عند وضع غشاء فيرجن بيوتي الأمريكي ، أو ما يسمي مجازا ( الأمبولة الحمراء ) - كما درج تسميتها في بعض البلدان العربية – داخل المهبل ، فإن إفرازات المهبل الطبيعية ، تعمل علي التمدد الحراري لتلك (الأمبولة) التي يحيطها غشاء رقيق جدا من السليولوز وتتضخم ، وعند حدوث الجماع المشروع ، فإنها تنفجر  ويؤدي ذلك إلي تسلل سائل لزج يشبه الدم إلي خارج المهبل ، وهذا قد يرضي البنت أولا ، وشريكها ثانيا في حل تلك المسألة الشائكة ، إذا تم التراضي بينهما.


الأشكال التي يتواجد عليها غشاء البكارة في الظروف الطبيعية والتي منها الحالة التي لا يوجد فيها غشاء اصلا لدي البنت ، ولم تكن في يوم قد تأذت بفعل أو بدون فعل ، وهن في حكم المظلومات في هذا الشأن

أسباب تهتك غشاء البكارة عند البنات وقبل الزواج :
1 ممارسة النشاط الرياضي ، مثل رياضة الجمباز وسباقات المضمار والميدان ، وفنون الدفاع عن النفس
2 ممارسة الجنس قبل الزواج ، بما في ذلك الايجابي والسلبي.
3 ألعاب الأطفال في مرحلة الطفولة ، وأصدام الأطفال بها في مناطق حساسة.
4 – ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه.
5 – العيوب الخلقية والتي ليس للبنت شأن فيها.
6 – ركوب الخيل أو الدراجات أحيانا قد يؤدي إلي تهتك غشاء البكارة من كثرة الإحتكاك.

طريقة أستخدام ( غشاء البكارة الأصطناعي) أو ما يشاع بأسم الأمبولة الحمراء.


صورة منتج غشاء البكارة فيرجن بيوتي  ،  في المغلف السليولوزي المحتوي له.
1 - تغسل اليدين ومنطقة الفرج جيدا ، وبعدها يتم تجفيفهما تماما من الماء.
2 – يفتح المغلف – مصنوع من ورق الألمنيوم - وبه عدد 2 من تلك الكبسولات ذات الغشاء السليولوزي ، تأخذ واحدة فقط من المغلف ، أما الثانية فهي أحتياطي ، إذا حدث خطأ مع الأمبولة الأولي.
3 – توضع أحد تلك الأمبولات في المهبل بواسطة أصبع السبابة وتوضع في أعلي مكان ممكن الوصول إليه داخل المهبل ، وذلك قبل تمام الجماع المشروع بنحو 60 دقيقة.
4 – تجنبي تماما أن تكون الأصابع لزجة بالماء ، حتي لا يؤدي ذلك إلي تفكك الغشاء السليولوزي ، وتسرب المحتويات منه.
5 – بعد الأنتهاء من عملية الجماع ، ينبغي غسل منطقة المهبل جيدا
6 - المنتج آمن ، وسهل الأستعمال ، وقد ثبت سريريا بأنه لا يحتوي علي أي مكونات غير أمنة ، وليس له آثار جانبية ، ولا ألم عند الأستخدام ، أو أي رد فعل تحسسي علي منطقة الفرج.

محتويات المغلف
المغلف عبارة عن صندوق من الكرتون ، يحمل أسم المنتج فيرجن بيوتي ، وبداخله كيس معقم ومحكم ، مصنوع من ورق الألمونيوم وبداخل كل كيس من الألمونيوم يوجد الغشاء أو الأمبولة  الحمراء  وهي غشاء البكارة الأصطناعي ، ذات الجدار السليولوزي الرقيق اللين ، وهي ذات أبعاد 5 3.5x0.02x سم في شكل أمبولة مملوءة بالسائل اللزج الأحمر الذي يشبه الدم.


 
سعر جهاز المحقن العشبي لرتق وتضييق جدران المهبل وحواف غشاء البكارة المتمزق ، هو 60 دولار أمريكي
يباع الكرتون من منتج بيوتي فيرجن الأمريكي وهو يحتوي علي عدد أثنين أمبولة بمبلغ 60 دولار أمريكي فقط
يضاف إلي ذلك تكاليف الشحن بالبريد لأي منطقة حول العالم تباعا  أما في منطقة الشرق الأوسط ، فالشحن يكلف 60 دولار أمريكي ، بالبريد الممتاز السريع إلي عنوانك ، ومكانك في البلد.

أي يكون السعر الأجمالي للمنتج مع الشحن والتوصيل هو مبلغ 180 دولار أمريكي ، شاملا محقن الأعشاب الياباني ، وعدد 2 غشاء فيرجن بيوتي الأمريكي ، مع الشحن إلي أي منطقة حول العالم.

تواصلوا معنا لمزيد من التفاصيل الطبية حول هذا الموضوع ، يرجي الأتصال علي التليفونات التالية ، بماليزيا ، بأرقام:
006012677153 - 0060166010844
أو علي الأميل التالي